Sunday, December 22, 2013

Merry Christmas and Happy New Year

God rest you merry gentle folk let nothing you dismay
Here is hopefully a video, but if it doesn't work I have been given permission to use a picture drawn by my youngest daughter to wish you all:
En fredfull jul
och ett gott nytt år


11 comments:

Lori Skoog said...

Such an artist! Merry Christmas and Happy New Year to you and your family. I'm still in touch with your Mom and Dad...wish they could come over here for a visit.

Unknown said...

Please tell Freja that I think that is a lovely picture. The model, I take it, was her big sister?

margareth said...

Your youngest daughter is very gifted.

Unknown said...

Hello Nea. Please thank your youngest daughter for the very nice thank you letter we got this morning. It was lovely having you to stay, as always. This is, as far as we are concerned, their English home, and they are very welcome to stay here at any time.
Much love, Granny and Pa.

Unknown said...

P.s. And please thank your senior daughter for her delightfully formal thank-you letter.
Much love, Granny and Pa.

Nea said...

She's already surpassed me, Lori, they both have. Or you could visit them and then us :)

Nea said...

She is Margareth, but she doesn't seem to know it... She very rarely lets me show her work to anyone.

Thank you M & A!

Nea said...

Strawberry says that it's not Miss T, Pa. It's not modeled on anyone, just a figment of her imagination.

Unknown said...

شركة مقاولات بالرياض

تغليف اثاث

شركات نقل العفش بالرياض

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تخزين اثاث بجدة

شركة تنظيف شقق بجدة

شركات تنظيف منازل بجدة

شركات رش المبيدات حشرية بجدة


نقل اثاث بمكة


تنظيف خزانات بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

شركات العزل الحراري في الرياض

عملية المرارة بالمنظار

seocom said...


شركة كشف تسربات بالرياض
تتميز شركة كشف تسربات بالرياض بوجود أجهزة كشف عالية الدقة وعلى مستوي عال من التكنولوجيا تمكنها من تحديد مكان التسريبات بدقة شديدة، بدلا من طرق الكشف اليدوية والتى يمكنها أن تحدد المنطقة وليس المكان، مما يوفر كثيرا فى عملية التكسير والإصلاح والتغيير والتركيب، الأمر الذي من شأنه أن يقلل من التكاليف الإجمالية التى قد تمثل عبئا على صاحب المكان، كما تقلل من احتمالية إفساد المنظر العام للديكورات المصممة.


شركة عزل أسطح بالرياض
يعتبر عزل الاسطح للمباني أو عزل واجهات المباني من الضروريات لحماية أسطح المباني من تأثيرات عوامل الجو وفي نفس الوقت الذي فيه الخرسانة تمتص الحرارة وتفقدها بسرعة لذلك فنحن نفقد الكثير من درجات الحرارة شتاءاً وترتفع درجة حرارة المبنى في الصيف بجانب العوامل الأخرى مثل تعرض سطح المبني إلي مياه الأمطار التي من الممكن أن تسبب رطوبة في السطح وتؤذيه لذلك باللجوء إلى عزل أسطح المباني هو الحل الأمثل لحمايته
يجب الوضع في الاعتبار قيمة المبني وعمره وإذا كان عمر المبنى قديماً ونود الحفاظ عليها لأطول فترة يفضل عزل دورات المياه من الرطوبة وعزل الأدوار الأرضية والبدرومات اتصل الآن ولا تتردد.


عزل الاسطح بالرياض
تعرض سطح المبني إلي مياه الأمطار التي من الممكن أن تسبب رطوبة في السطح وتؤذي السطح يحتاج إلى عزل أسطح المباني لأنه الحل الأمثل لحماية المبني وتلافي العديد من الإصلاحات المكلفة على مر الوقت ونلجأ للعزل عندما توجد بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند عزل واجهات مبنى أو مؤسسة فاتخاذ قرار العزل يكون بناءاً علي عدة نقاط عندما نريد ضمان حالة المبنى والمحافظة عليه ضد عوامل الجو لأطول فترة ممكنة والخوف من تسرب المياه إلى الأساسات والإضرار بها إذا كان عمر المبنى قديما ونرغب بالحفاظ عليها لأطول فترة ويفضل عزل دورات المياه من الرطوبة عزل الأدوار الأرضية إن وجدت من الرطوبة فقط لدى عزل الاسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض
فى كثير من الأوقات ما نحتاج فى بيوتنا إلى أحد ما ليعيننا على إتمام مهمة كشف تسربات المياه داخل الرياض و خارجها من عزل مائي وحراري و هنا يجب علينا أن نستخدم شركة متخصصة فى ذلك المجال وتعتبر شركة عزل أسطح بالرياض هى الأكثر تميزاً بين جميع الشركات و يسعدنا تقديم المساعدة فحين تعرضك لموقف تسرب مياه داخل الجدران فإن الموقف قد يخرج سريعاً عن سيطرتك فإنك لا تريد أن تعيث المياه المتسربة تلفاً بالمكان وتكلفك فاتورة إصلاح ضخمة إليك بعض الإصلاحات المؤقتة التى تمكنك من السيطرة على ترميم منازل و الوضع بأقل خسائر ممكنة إلى أن تتخذ الإصلاحات اللازمة وتواصل مع شركة عزل أسطح بالرياض.


شركات عزل الاسطح بالرياض
عزل الاسطح هو عبارة عن قيام الخبراء والمتخصصين بالتدخل السريع لمعالجة وإصلاح كافة المشكلات التلفيات التي تحدث للمنازل القديمة والحديثة نظراً لتعرضها لعوامل جوية ومياه جوفية والعديد من العوامل الأخرى فشركة عزل الاسطح بالرياض لها خبرة كبيرة في مجالات عزل الأسطح و كشف تسربات المياه إلكترونياً حيث تقدم لكم الشركة مختلف جميع أنوع خدمات العزل في الرياض و بأرخص الأسعار التي تبحثوا عنها و في نفس الوقت نقدم أفضل خدمة لكي نكون الأفضل دائماً و لنحصل علي مزيد من التطور و النجاح فدائماً نسعى لتقديم الخدمات بأقصى كفاءة و مهارة و لك لخبرتنا الكبيرة في هذه المجالات المتنوعة للعزل وبأقل التكاليف.

تسويق الكتروني 01016261727 said...


شركة عزل اسطح
شركة مكافحة حشرات
شركة انشاء مسابح
شركة تسليك مجاري